//go.ad2upapp.com/afu.php?id=736732

vendredi 27 mars 2015

الممثل الكوميدي روبين ويليامز الذي مات انتحارا

من الممثل الكوميدي روبين ويليامز ؟
ماهي اسباب انتحاره ؟


بيينما كنت اتجول في متصفح القوقل اذ بي اجد خبرا قد افزعني نوعا ما والذي يتححدث عن انتتحار الفنان و الممثل الكوميدي الكبير و المعروف روبن ويليامز ...  في هذا الموضوع ساتطرق الى شرح من هو هذا الكوميدي و ماهي اسباب اانتاره

أكدت الشرطة الأميركية أن الكوميدي الأميركي روبن وليامز حاول الانتحار أولا بقطع شريان يده اليسرى عند الرسغ بسكين من طراز صغير يتم وضعه في الجيب عادة، إلا أنه لم يفلح، لذلك لجأ والمعصم ملطخ بدمه الى شنق نفسه بحزام.


Kevin Winter (Getty/AFP/File)

من هو الكوميدي روبين ويليامز ؟

روبن ويليامز  ولد 21 يوليو، 1951 - توفي 11 أغسطس، 2014) ممثل وكوميدي أمريكي،بدأ مشواره المهني ككوميدي مسرحي في سان فرانسيسكو و لوس أنجلوس بدأت شهرته بعد المسلسل  حصل على جائزة الأيمي مرتين وجائزة الغولدين جلوب أربع مرات وجائزة غرامي خمس مرات.
عانى روبن من الإكتئاب ومن الإدمان على الكحول والمخدرات لفتره طويلة من عمله كممثل، في 2014 وجد ميتا في منزله بولاية كاليفورنيا منتحرا خنقا، بعد الوفاة أعلنت زوجته أن روبن كان يعاني من مرحلة متقدمه من داء باركنسون


 ماهي اسباب انتحار روبين ويليامز ؟


فبحسب عدة تقارير فنية؛ فإن إلغاء مسلسل ويليامز الأخير  "ثو  كرايزي وون " كان القشة التي قصمت ظهر البعير كما يقول المثل الشهيروالتي رآها النجم المحبوب بمثابة علامة على الفشل، وهو ما جعله يدخل مصحة للعلاج من الاكتئاب وليس الإدمان كما أشيع.

وتابعت
التقارير أن الاكتئاب وصل إلى مرحلة متقدمة مع ويليامز في أيامه الأخيرة؛ خاصة
أنهحسبما قيلعبّر أكثر من مرة عن حزنه لأن الأمر صار بالغ الصعوبة للممثلين في
مثل سنه؛ في الحصول على أدوار جديدة في هوليوود.

وأضافت
التقارير أن ويليامز لم يكن يخشى أعراض مرضه الأخير؛ الذي بدأ في اعتياده بعد عدة
أشهر، خاصة أن الأطباء طمأنوه أنه مع العلاج السليم؛ ستقل أعراضه، بينما كان الخوف
من الفشل هو السبب الرئيسي والأكبر في انتحاره.


وترك الممثل المنتحر 3 أبناء: زاك من زوجته الأولى، وزيلدا وكودي من الثانية مارشا غارس، وهي التي كانت السبب الأهم في مشاكله المالية، فقد اضطر أن يدفع لها وسط أزمة مالية عالمية قبل 6 سنوات 30 مليونا من الدولارات ليحصل على إذن بالطلاق.

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons