//go.ad2upapp.com/afu.php?id=736732

mercredi 25 mars 2015

اختراق الفيس بوك


اغلب مستعملي الفيس بوك يطمعون غالبا الى اختراق حسابات بعض المستعملين لهذا الموقع الاجتماعي و ذلك قصد تصفية حسابات او اخذ صفحاتهم على الفيسبوك او التجسس ...


هذا الشرح سيفيدكم كثيرا باذن الله
الاختراق عبر صفحة مزورة هو من أكثر الطرق انتشارا لأنها  تعتبر من أسهل الطرق كما أن الصفحات التي يتم اعتمادها في الاختراق غير مكشوفة من برامج الحماية لأنها لا تحتوي على أكواد خبيثة و رغم سهولة استعمالها و كشفها من المستعمل الا أن الكثير يقع في هذا الفخ , فخ الصفحات المزورة .


اختراق حسابات الفيس بوك


كما تعتبر هذه الطريقة بالاختراق من أسهل الطرق ولا تحتاج لصاحبها لأي خبرة في الاختراق أو حتى البرمجة بل يكفي امتلاكه لصفحة تشابه الصفحة المراد اختراقها.
او كما يسميها السبامرز "السكااما" ويقوم مبدأ اختراق حسابات الفيس بوك باستخدام الصفحات المزورة عن  طريق تشكيل صفحة تسجيل دخول تشابه صفحة تسجيل الموقع المراد اختراقه، ثم جلب الضحية إلى هذه الصفحة بنشر روابطها في الأماكن المختارة.




مثل قروبات الفيسبوك او المنتديات المعروفة التي تجلب الزوار


فهي أشبه بعملية نصب الفخ وانتظار الفريسة.

ولنا مثال هذا الموقع 



هذا الموقع يقدم صفحات فيسبوك مزورة حيث انك تقوم بنسخ الرابط الذي يقدمه لك و تقدمه للضحية و هكذا تتم عملية 
اختراق حسابات الفيس بوك



أما بالنسبة لطريقة الحماية من الصفحة المزورة فالعملية سهلة و سهلة جدا كل ما عليك فعله هو أن تتأكد من الرابط  قبل أن تقوم بفتحه و ادخال أي معلومات

إن عمليات اختراق حسابات الفيس بوك باستخدام الصفحات المزورة هي من أقدم الوسائل المعروفة، ومع ذلك إلى الآن لا يزال هنالك من يقع بالفخ لذلك وجب علينا  التحذير.
أرجو أن  الدرس أفادكم

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best Buy Coupons